شعارك هو مركز الجذب لعلامتك التجارية

شعارك مركز الجذب لعلامتك
شعارك مركز الجذب لعلامتك

شعارك مركز الجذب لعلامتك

شعارك مركز الجذب لعلامتك – الترا ديجيتال – مصطفى غالب ابورمان – لن يكون من المبالغة القول إن شعار شركتك هو مركز الجذب لعلامتك التجارية! حيث يعتبر واحد من أهم أصول العلامة التجارية والذي لديه القدرة على جذب الجمهور المستهدف أو صده.

حسنا!! لتوضيح الأمر بشكل مختلف، فإن تصميم الشعار هو عامل تكوين شركتك والذي يلعب دورًا مهمًا في وضعك في طليعة عملائك فهو شعارك مركز الجذب لعلامتك.
بالنظر إلى أهمية أخذك بعين الاعتبار تكوين صورة جيدة لشركتك ونشاطك التجاري في اذهان العملاء. فإنك تحتاج إلى الحصول على تصميم شعارك بشكل صحيح! ان لم تفعل ذلك! فإنك تخاطر بتدمير شخصية علامتك التجارية بالكامل والتي ستدفع ثمنها على المدى الطويل.

اخطاء اصحاب المشاريع :

يرتكب الكثير من أصحاب الأعمال خطأ تصميم شعار في الاردن بشكل سريع حيث يفشلون في قضاء الوقت اللازم للتوصل إلى تصميم شعار رائع. إن تسرعهم في إنشاء شعار يدفعهم إلى ارتكاب أخطاء تضر بسمعتهم وتغرق أعمالهم. إليكم بعض من هذة الأخطاء:

التسويق عبر الانترنت والحملات الدعائية والتصميم الجرافيكي يجب أن يكون مدروسا بدقة عالية. اذا لم يكن مدروسا بشكل صحيح ممكن ان يؤدي إلى خسائر كبيرة للشركة و يوجد أربع حلول يمكنها تخطي خسارة شركتك.

١- شخص جيد مع الرياضيات. سيكون هذا الشخص هو المسؤول عن زيادة عدد الزيارات والمشاركة والحملات التسويقية وكل ما يتعلق بمجال دراسته.

٢- شخص جيد في تصميم الرسومات. يقوم هذا الشخص بتحويل الفيديو والمحتوى المكتوب إلى صور ويمكنه إنشاء محتويات إعلانية.

٣- شخص جيد مع الصور. لا يقوم هذا الشخص فقط بالتقاط الصور ولكنه ينشئ مقاطع فيديو يمكن أن تصل إلى حد فيلم قصير.

٤- شخص جيد مع copywriting. يحوّل هذا الشخص عملك إلى مقالات مكتوبة تؤدي إلى حركة المرور اعتمادًا على مهاراته / ها. ولكن أيضًا اعتمادًا على جميع المهارات الأربعة الأخرى.

نحن نقدم جميع هذة الخدمات في شركة الترا ديجيتال Ultra Digital للخدمات الرقمية والالكترونية

كلمات مفتاحية: (تصميم شعار في الاردن, تصميم شعار احترافي في الاردن,. افضل شركة لتصميم الشعارات في الاردن, تصميم شعارات في الاردن. شعار في الاردن, لوقو في الاردن, صمم شعارك الان, الترا ديجيتال, الترا ديجيتال الاردن, Ultra Digital Ar)

المصادر: ultradigitalar.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *